ميدو تعويض غياب عبد الشافي يحتاج إلى ذكاء كبير  - أخبار الرياضة - أخبار نادي الزمالك 



أكد أحمد حسام ميدو، مدير قطاع الناشين بنادى الزمالك، أن تعويض غياب محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق الأول يحتاج ذكاءً كبيرًا، لافتا إلى أن تغيير طريقة اللعب فى بعض الأوقات لتعويض لاعب مهم قد يكون أفضل حل. وتمنى ميدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، التوفيق لعبد الشافى فى تجربته الاحترافية مع الأهلى السعودى، مؤكدا أنه أكثر شخص محترم تعامل معه فى حياته. كما أشار ميدو عبر "فيس بوك"، إلى أن تطوير ناشئين الزمالك يتطلب من كل العاملين فى القطاع مجهود جبار، بداية من أصغر عامل مرورا بجميع المدربين وصولا للكابتن إسماعيل يوسف ورئيس القطاع".
: الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014