حسام حسن التعادل أمام الداخلية خسارة  - أخبار الدوري المصري - أخبار نادي الزمالك 



يرى حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، أن تعادل فريقه أمام الداخلية بمثابة الخسارة، والأمرين غير مقبولين له، بعدما أهدر لاعبوه العديد من الفرص بسبب غياب التوفيق أدت إلى إضاعة اللقاء. وأضاف حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الداخلية، بأنه كانت لديه حلول هجومية كثيرة، مشيرا إلى أن التغييرات التى أجراها كان الغرض منها تنشيط الخط الهجومى واستغلال كل القدرات الهجومية المتاحة له. وتطرق العميد فى حديثه عن إشراك محمد عبد الشافى فى اللقاء رغم إعارته لصالح أهلى جدة، قائلا "استغللت اللوائح التى تسمح بمشاركة اللاعب قبل السفر، رغم تجهيزى لبديل له للمشاركة كظهير أيسر"، مضيفا "إدارة الزمالك تعلم رفضى لرحيل عبد الشافى، لكن هناك رئيسا للنادى هو صاحب القرار وله مطلق الحرية".


: الأربعاء، 1 أكتوبر 2014