وفاة أول موظف بالأمم المتحدة بفيروس الإيبولا - أخبار عالمية
توفى موظف يعمل لدى الأمم المتحدة بسبب إصابته بفيروس الإيبولا، وقال متحدث باسم الأمم المتحدة فى نيويورك اليوم الأربعاء، إن الموظف الذى يعتبر أول حالة وفاة بالإيبولا بين العاملين لدى الأمم المتحدة توفى الأسبوع الماضى فى ليبيريا متأثرا بإصابته بالفيروس الفتاك. وأضاف المتحدث "حتى وإن لم تظهر نتائج التحليلات الأخيرة بعد فإننا نعتقد بأنه توفى بسبب الإيبولا"، وأوضح المتحدث أن المتوفى هو أحد الليبيريين العاملين لدى الأمم المتحدة. يشار إلى أن ليبيريا من أكثر مناطق العالم تضررا من تفشى فيروس الإيبولا.

0 التعليقات:
إرسال تعليق